apartments for sale in the turkey شقق للبيع في تركيا لماذا العقار

اذهب الى الأسفل

apartments for sale in the turkey شقق للبيع في تركيا لماذا العقار

مُساهمة  صلاح بن سعود العجلان في الإثنين سبتمبر 03, 2018 6:16 am

شقق للبيع في تركيا
لماذا تمتلك شقة في تركيا؟
تركيا مغناطيس  الاستثمار العقاري  وقبلة السياحة، لذلك ينجذب ويرغب كثير من الأجانب في  شراء شقق في تركيا  لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
ويعد قرار شراء شقة في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً صائباً حيث إنَّ:
تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة  لشراء شقق مطلة على البحر  بأنواعها، من مطورين عقارين محليين وخارجيين.
كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لشقة تتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك اليوم البحث عن  شقق رخيصة في تركيا ، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تناسبك بالتأكيد.
أسعار الشقق في تركيا  منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار الشقق في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، عن طريق الاستثمار في الشقق في تركيا؛ وشركات الإنشاء التركية أقامت عدداً كبيراً من المشاريع العمرانية، بكافة المستويات والرغبات لتلبية احتياجات كافة المستثمرين والراغبين بالتملك.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  التسهيلات والإعفاءات الضريبية  المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء مشاريع عقارية جديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.
النشاط السياحي المزدهر في تركيا عامل استثماري مهم أيضاً، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام مما يجعل من الاستثمار في تركيا خاصة في المجال العقاري لتوفير شقق فندقية، مناسبة للتأجير السياحي لفترات قصيرة، أمراً مضمون الربح.
نوفر لك في شركة امتلاك العقارية خيارات متنوعة لشراء  شقق في أماكن متميزة في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية، كما يمكننا مساعدتك في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.
شقق تمليك للبيع في تركيا
هل تفكر بالتملك في تركيا بلد  الاستثمار العقاري  بامتياز، حيث يسعى عدد كبير من المستثمرين  لشراء شقق تمليك في تركيا  لأغراض متنوعة مثل الإقامة والاستثمار والسياحة.
تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي متوسط بين أوربا وآسيا، ويمكنك أن تجد فيها صفقات رائعة ومتنوعة  لشراء شقق تمليك مطلة على البحر  بأنواعها.
كما أن محدودية الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً يقابلك عند شراء شقة تتناسب مع احتياجاتك، حيث أصبح بإمكانك الآن البحث عن  شقق تمليك رخيصة في تركيا ، كما أنَّه بإمكانك الدفع حسب خيارات دفع وتمويل متعددة ستناسبك بالتأكيد.
نصائح لمن يرغب في شراء شقق تمليك في تركيا:
• ينبغي للمستثمر أثناء بحثه عن  شقق تمليك للبيع في تركيا  أن يشاهدها على أرض الواقع ولا يكتفي بالوصف الذي يتلقاه من جهات التسويق الكثيرة في وسائل الإعلان التقليدية والإلكترونية.
• ينبغي على المستثمر أن يدرس المنطقة يقرر شراء شقة فيها، ولا بد أن يتعرف على بنيتها التحتية، ونوع الشقق فيها، وأهم المرافق والخدمات العامة التي تحيط بها.
• لابد من اختيار الشقق المبنية وفقا للمواصفات والمعايير العالمية؛ لأن هذا النوع من الشقق يرتفع سعره مع مرور الزمن.
• على المستثمر أن يتأكد من خلو الشقة التي سوف يقوم بشرائها من العيوب الإنشائية وكذلك خلوها من أي ديون أو ضرائب أو متعلقات مالية أو تبعات قانونية.
• البحث عن وكيل عقاري موثوق به، للاستعانة به في إجراءات شراء الشقق وتملكها، وحل أي مشكلة قد تواجه عملية الشراء.
ونحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات متنوعة لشراء  شقق تمليك في أماكن متميزة في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية، كما يمكننا مساعدتكم في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.

شقق مشاركة بالملكية للبيع في تركيا

نظام المشاركة بالملكية: ويعرف أيضاً بنظام مشاركة الوقت أو اقتسام الوقت (تايم شير)، ويعني أن تمتلك عقاراً لمدة زمنية محددة كل عام، وبعبارة أخرى هو حق انتفاع مشترك في مدة زمنية محددة.
مثال: أن تشتري غرفة أو شقة فندقية في منتجع فندقي فاخر في تركيا، ويكون لك حق الإقامة فيها أو تأجيرها لمدة أسبوع واحد في شهر حزيران/ يونيو من كل عام، أو لأي أسبوع خلال العام دون الالتزام بتاريخ محدد، بشرط الحجز المسبق.
وعليه فنظام المشاركة بالملكية يعني أن تقوم بتملك وحدة سكنية مثل: شاليه، فيلا، شقة، بيت، منزل... ويسجل العقار باسمك مدى الحياة، ويحق لك الانتفاع به لفترة محددة كل عام.
ويعد نظام المشاركة بالملكية مثالياً للراغبين بإقامة سكنية سياحية وفندقية لفترة محدودة سنوياً، كما تعد خياراً جيداً للراغبين بالاستثمار العقاري السياحي بسعر أقل بكثير من شراء وتملك العقار بالكامل... وفقاً لمبدأ: لماذا تدفع أكثر عندما يكون بإمكانك أن تدفع أقل؟ فشراء عقار بملكية كاملة سيكلف دفع مبلغ كبير نسبياً، لا سيما إذا كان غرضك هو  الإقامة السياحية  فقط لفترة زمنية محدودة في دولة أو مدينة أخرى غير مدينتك الأصلية؛ أما في نظام شقق المشاركة بالملكية فستدفع مبلغاً أقل، وستستغل المكان الذي تملكته بفاعلية أكبر، وبما يناسب التزاماتك ووقتك.
وفي دراسة حديثة تبين أن نظام مشاركة الملكية قد أثبت نجاحاً، وهو ينمو باستمرار، وقد أصبحت حصته تمثل 22.5 بالمئة من إجمالي صناعة السياحة والسفر على مستوى العالم.
كما تشير الإحصائيات إلى وجود أكثر من 5 ملايين عائلة تستفيد من هذا النظام في العالم، وهناك ما يقرب من 5 آلاف فندق ومنتجع سياحي حول العالم يطبقون هذا النظام.
وفي حال كنتم تبحثون عن شقق للبيع في تركيا، فيمكنكم التواصل معنا في شركة امتلاك العقارية لنعرض لكم أفضل خيارات  عقارات تركيا  مثل:  الشقق  في المجمعات السكنية الفخمة والحديثة، و البيوت والمنازل ذات الإطلالة البحرية ، والفلل، والشقق الفندقية في أفخم مناطق  إسطنبول ، وكافة المدن التركية المركزية مثل:  طرابزون ، و بورصة .
شقق رخيصة للبيع في تركيا
لماذا تمتلك شقة رخيصة في تركيا؟
تركيا أكبر مغناطيس جاذب  للاستثمار العقاري  وقبلة السياحة في المنطقة، لذلك يرغب كثير من الأجانب في  شراء شقق رخيصة في تركيا  لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
ويعد قرار شراء شقة رخيصة في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً صائباً حيث إنَّ:
تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء الشقق من مطورين عقارين محليين وخارجيين.
كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لشقة تتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك اليوم البحث عن  شقق رخيصة في تركيا ، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات متنوعة للدفع والتمويل سيناسبك أحدها بالتأكيد.
أسعار الشقق في تركيا  تعد منخفضة بالمقارنة مع أسعار الشقق في الدول الأخرى في المنطقة، ويستطيع المستثمر تحقيق دخل عال خال من المخاطرة تقريباً، بواسطة الاستثمار في الشقق في تركيا؛ وشركات الإنشاء التركية أنشأت عدداً كبيراً من المشاريع العمرانية، بكافة المستويات والرغبات لتلبية احتياجات كافة المستثمرين والراغبين بالتملك.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  التسهيلات والإعفاءات الضريبية  المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع المشاريع العقارية الجديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.
يصل إلى تركيا ملايين السياح كل عام مما يجعل من الاستثمار في الشقق الفندقية الرخيصة خياراً مناسباً للتأجير السياحي لفترات قصيرة.
نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات متنوعة كثيرة عند البحث عن  شقق رخيصة للبيع في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي، أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية ممتازة شهرياً، كما يمكننا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها حسب رغبة المستثمر.

شقق تمليك رخيصة للبيع في تركيا
يسعى عدد كبير من المستثمرين  لشراء شقق تمليك رخيصة في تركيا  لأغراض متنوعة مثل الإقامة والاستثمار والسياحة في تركيا بلد  الاستثمار العقاري  بامتياز.
فتركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي متوسط بين أوربا وآسيا، ويمكنك أن تجد فيها صفقات مذهلة ومتنوعة لشراء شقق تمليك رخيصة مطلة على البحر.
كما أن محدودية الميزانية المتاحة لدى المستثمر لم تعد عائقاً عند شراء شقة تتناسب مع احتياجاته، حيث أصبح بالإمكان الآن البحث عن  شقق تمليك رخيصة في تركيا ، كما أنَّه بإمكانك الدفع حسب خيارات دفع وتمويل كثيرة تتناسب مع كافة التزاماتك المالية.
نصائح لمن يرغب في شراء شقق تمليك رخيصة في تركيا:
• ينبغي للمستثمر أثناء بحثه عن شقق تمليك رخيصة للبيع في تركيا أن يشاهدها على أرض الواقع، وأن لا يكتفي بالوصف الذي يستلمه من جهات التسويق الكثيرة في وسائل الإعلان الإلكترونية والتقليدية.
• كما ينبغي على المستثمر أن يدرس المنطقة التي يقرر شراء شقة فيها، ولا بد أن يتعرف على بنيتها التحتية، وأنواع الشقق فيها، وأهم الخدمات والمرافق العامة التي تحتوي عليها.
• ننصح بشدة باختيار الشقق المبنية وفقا للمواصفات والمعايير العالمية؛ لأن هذا النوع من الشقق يزداد سعره مع مرور الزمن.
• على المستثمر أن يتأكد من خلو الشقة التي يقوم بشرائها من العيوب الإنشائية وكذلك خلوها من أي ديون أو ضرائب أو متعلقات مالية متأخرة.
• ابحث عن وكيل عقاري موثوق، للاستعانة به في إجراءات شراء الشقق وتملكها، وحل أي مشكلة قد تواجه عملية الشراء.
شركة امتلاك العقارية مستعدة لتوفير خيارات متنوعة لشراء شقق تمليك رخيصة في جميع المناطق المتميزة في تركيا، بغية السكن أو الاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية من بدل الإيجار، كما يمكننا مساعدتكم في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.

شقق فاخرة للبيع في تركيا
لماذا تمتلك شقة فاخرة في تركيا؟
تشكل تركيا مغناطيساً  للاستثمار العقاري  وقبلة للسياحة، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى  شراء شقق فاخرة في تركيا  لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
ويعد قرار شراء شقة فاخرة في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً صائباً حيث إنَّ:
تمتاز تركيا بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة  لشراء شقق فاخرة مطلة على البحر ، من مطورين عقارين محليين ودوليين.
كما أن الميزانية المتاحة لدى المستثمر لم تعد عائقاً أمام شراء شقة فاخرة تتناسب مع احتياجاته، فبإمكان المستثمر اليوم البحث عن شقق فاخرة في تركيا، كما أنَّه بإمكانه الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تتناسب مع التزاماته المالية.
أسعار الشقق في تركيا  تعد تنافسية بالمقارنة مع أسعار الشقق في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، بواسطة الاستثمار في شراء الشقق في تركيا؛ وقد أقامت شركات الإنشاء التركية عدداً كبيراً من المشاريع العمرانية، بكافة المستويات والرغبات لتلبية احتياجات كافة المستثمرين والراغبين بالتملك.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  تسهيلات وإعفاءات ضريبية  متعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء المشاريع العقارية الجديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.
كما يعد النشاط السياحي المزدهر في تركيا عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمارات في تركيا ضمن المجال العقاري لتوفير شقق فندقية، تناسب التأجير السياحي لفترات قصيرة، أمراً مضمون الربح.
نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات لا متناهية لشراء  شقق في أماكن متميزة في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.

شقق تمليك فاخرة للبيع في تركيا
هل تفكر بتملك شقة فاخرة في تركيا بلد  الاستثمار العقاري  بامتياز، وقبلة السياحة، والوجهة الفضلى عند عشاق الفخامة  والعلامات التجارية  الكبرى؟
يمكنك أن تجد في تركيا صفقات عقارية رائعة ومتنوعة  لشراء شقق تمليك فاخرة ومطلة على البحر  خلال العام 2017 والعام 2018 لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
نصائح لمن يرغب في شراء شقق تمليك فاخرة في تركيا:
• ابحث عن الشقق في المناطق الهادئة الحديثة قرب المناطق الحيوية والمجمعات التجارية الفاخرة.
• احرص على أن تكون شقتك ضمن المجمعات ذات الإنشاءات المتوافقة مع المعايير الدولية، لأن هذا النوع من الشقق يرتفع سعره بمرور الزمن..
• اختر مشاريع توفر  البيوت الذكية ، التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.
• احرص على مشاهدة الشقة على أرض الواقع، ولا تكتفِ بالوصف الذي تتلقاه من جهات التسويق الكثيرة في وسائل الإعلان التقليدية والإلكترونية.
• ابحث عن وكيل عقاري موثوق به، للاستعانة به في إجراءات شراء الشقق وتملكها، وحل أي مشكلة قد تواجه عملية الشراء.
ونحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات متنوعة لشراء  شقق تمليك فاخرة في أماكن متميزة في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية، كما يمكننا مساعدتك في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.
avatar
صلاح بن سعود العجلان

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى