مكاتب للبيع في تركيا الافضل لتحقيق الارباح

اذهب الى الأسفل

مكاتب للبيع في تركيا الافضل لتحقيق الارباح

مُساهمة  صلاح بن سعود العجلان في الإثنين سبتمبر 03, 2018 6:34 am

مكاتب للبيع في تركيا
بعد أن تحولت تركيا إلى بوابة للشرق والغرب، وصارت تجذب الاستثمارات الذكية والأعمال الاقتصادية من الشرق والغرب، صارت قبلة الباحثين عن مقر ممتاز لممارسة النشاطات التجارية والاستثمارية، وعلى رأسها     https://istanbul.imtilak.net/   إسطنبول[/URL]  أو     https://antalya.imtilak.net/   أنطاليا[/URL]  أو     https://yalova.imtilak.net/   يلوا[/URL] ، إلى جانب المدن التركية المركزية الأخرى، تلك هي الخيارات المفضلة لمن يبحث عن مكاتب للبيع في تركيا.
ونحن في شركة امتلاك العقارية نساعدك في إيجاد الخيار الأفضل لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، بغية مزاولة أعمالك التجارية الرائعة، أو حتى بهدف     https://turkey.imtilak.net/articles/realestate-investing-is-lucrative-way-turkey   الاستثمار العقاري[/URL]  وتأجيره إلى رجال أعمال آخرين، مما يعود عليك بعوائد مالية مستقرة ورابحة.
ننصحك عند البحث عن مكاتب للبيع في تركيا خلال العام 2017 أو في العام 2018 أن تراعي بعض عناصر الجودة في اختيار العقار التجاري، وأهمها:
• أن يكون المكتب قريباً من الطرق الرئيسة في المدينة، ولاسيما في المدن الضخمة مثل إسطنبول.
• أن يكون المكتب أو المحل بالقرب من وسائل النقل،     https://istanbul.imtilak.net/articles/top-metro-tram-lines-istanbul   وخطوط المترو[/URL] ،     https://istanbul.imtilak.net/articles/public-transportation-mass-transit-istanbul   ووسائط النقل الجماعي[/URL]  وقرب مركز المدينة.
• يفضل أن يكون المكتب مريحاً وفاخراً للراغبين في العمل ضمن بيئة مثالية خالية من الضغوط، وترفع مستوى أداء العمل.
• ننصح أن تكون منطقة المكتب التجاري تضم فندقاً فاخراً يوفر أماكن إقامة للضيوف والزبائن، مع قاعات فاخرة للاجتماعات الخاصة والخدمات الاقتصادية الممتازة، ولا سيما إذا كانت طبيعة النشاط التجاري المزاول ذات صبغة عالمية.
• أن يتوافر مقر المكتب على مواقف داخلية أو خارجية وخدمة صف السيارات.
• أن يحتوي المكتب على نوافذ يمكن فتحها في جميع الغرف لتحسين التهوية.
• يفضل أن يكون بالقرب من المكتب مراكز أجهزة صراف آلي "ATM".
• يفترض أن يتوافر مبنى المكاتب التجارية على بنية تحتية تكنولوجية مواكبة للتطورات العصرية المهمة.
• لا بد من توافر مصاعد حديثة في المجمعات التجارية يتم صيانتها دورياً.
• خدمات التدفئة المركزية، ذات أهمية كبرى في المكاتب التجارية.
• توفير نظام أمني للمراقبة على مدار اليوم.


محلات للبيع في تركيا
بعد أن تحولت تركيا إلى بوابة للشرق والغرب، وصارت تجذب الاستثمارات الذكية والأعمال الاقتصادية من الشرق والغرب، صارت قبلة الباحثين عن مقر ممتاز لممارسة النشاطات التجارية والاستثمارية، وتنافست المدن التركية في جذب المستثمرين وعلى رأسها     https://istanbul.imtilak.net/   إسطنبول[/URL]  و    https://antalya.imtilak.net/   أنطاليا[/URL]  و    https://yalova.imtilak.net/   يلوا[/URL] ، إلى جانب المدن التركية المركزية الأخرى، تلك هي الخيارات المفضلة لمن يبحث عن محلات للبيع في تركيا.
شركة امتلاك العقارية تساعدك في عمليات البحث والاختيار لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، بغية مزاولة أعمالك التجارية الرائعة، أو حتى بهدف     https://turkey.imtilak.net/articles/realestate-investing-is-lucrative-way-turkey   الاستثمار العقاري[/URL]  وتأجيره إلى مستثمرين آخرين، مما يعود عليك بعوائد مالية مستقرة ورابحة.
عند البحث عن محلات أو مكاتب للبيع في تركيا خلال العام 2017 أو في العام 2018 نوصي أن تتم مراعاة بعض عناصر الجودة في اختيار العقار التجاري، وأهمها:
• أن يكون المحل قريباً من الطرق الرئيسة في المدينة، ولاسيما في المدن الضخمة مثل إسطنبول.
• أن يكون المكتب أو المحل بالقرب من مركز المدينة، بجانب     https://istanbul.imtilak.net/articles/public-transportation-mass-transit-istanbul   وسائط النقل الجماعي[/URL] ،     https://istanbul.imtilak.net/articles/top-metro-tram-lines-istanbul   وخطوط المترو[/URL] .
• ننصح أن تكون منطقة المحل التجاري منطقة سوق مركزي، مكتظ بالمارة.
• أن يتوافر بجانب المحل التجاري أو المكتب مواقف مناسبة لصف السيارات.
• يفضل أن يكون بالقرب من المحل أو المكتب مراكز أجهزة صراف آلي "ATM".
• خدمات التدفئة والتهوية، ذات أهمية عالية في المحال والمكاتب التجارية.
• توفير نظام أمني للحراسة على مدار اليوم باستخدام تقنيات حديثة مثل كاميرات المراقبة.
مخازن للبيع في تركيا
باتت رؤوس الأموال الخارجية التي تضخ إلى تركيا مؤخراً، دليلاً ملموساً على ازدياد معدلات الثقة التجارية بالاقتصاد التركي الواعد، وأسهمت التسهيلات والإعفاءات الحكومية للقطاع العقاري خاصة، في تشجيع القطاع التجاري وتوافد المستثمرين الباحثين عن محال ومخازن للبيع في تركيا.
وقد أصبحت تركيا قبلة الباحثين عن مقر ممتاز لممارسة النشاطات التجارية والاستثمارية، وتنافست المدن التركية في جذب المستثمرين وعلى رأسها     https://istanbul.imtilak.net/   إسطنبول[/URL]  و    https://antalya.imtilak.net/   أنطاليا[/URL]  و    https://yalova.imtilak.net/   يلوا[/URL] ، إلى جانب المدن التركية المركزية الأخرى، تلك هي الخيارات المفضلة لمن يبحث عن محلات ومخازن للبيع في تركيا.
شركة امتلاك العقارية تقدم خيارات غير محدودة لشراء مخزن أو مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، لبدء مزاولة أعمالك التجارية الكبرى، أو حتى بهدف     https://turkey.imtilak.net/articles/realestate-investing-is-lucrative-way-turkey   الاستثمار العقاري[/URL]  وتأجيره إلى مستثمرين آخرين، مما يعود بعوائد مالية مجزية.
وإذا كنت تبحث عن مخازن أو محلات أو مكاتب للبيع في تركيا خلال العام 2017 أو في العام 2018 نوصي أن تتم مراعاة بعض عناصر الجودة في اختيار العقار التجاري، وأهمها:
• أن يكون المخزن أو المحل قريباً من الطرق الرئيسة في المدينة، أو يسهل الوصول إليه، ولاسيما في المدن الضخمة مثل إسطنبول حيث يزيد الازدحام المروري صعوبة النقل والعمليات اللوجستية.
• أن يكون المخزن أو المحل بالقرب من المناطق الصناعية أو التجارية لزيادة فرص استثماره.
• أن يتوافر بجانب المخزن أو المحل التجاري مواقف مناسبة لعمليات الشحن والتفريغ.
• خدمات التهوية وإدارة المخاطر وإطفاء الحريق، ذات أهمية عالية في المخازن والمحلات التجارية.
• توفير نظام حراسة أمني على مدار اليوم باستخدام كاميرات المراقبة.
avatar
صلاح بن سعود العجلان

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى