عقارات للبيع في تركيا Best real estate company for sale homes in turkey

اذهب الى الأسفل

عقارات للبيع في تركيا Best real estate company for sale homes in turkey

مُساهمة  صلاح بن سعود العجلان في الإثنين سبتمبر 03, 2018 8:11 am

عقارات للبيع في تركيا
تركيا إحدى الأسواق العقارية الواعدة في أوروبا، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى من أهم عوامل الجذب، حيث إنها تمثل موطناً لما يقرب من 80 مليون نسمة، إضافة إلى طبيعتها الساحرة والخلابة ومواردها الغنية، كما أنها تقدم فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء الشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والمحال والمكاتب التجارية، والمخازن وسائر أنواع العقارات المعروضة للبيع في تركيا.
تقدم تركيا فرصاً نادرة في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، حيث يجدون ما يبحثون عنه في مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية أو في المدن المركزية... فهناك خيارات مفتوحة ومتعددة للاستثمار العقاري، حيث يستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقارات وفقاً للميزانية المتاحة لديه، وحسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق للبيع في تركيا  ضمن أماكن مميزة أو عن  شقق مطلة على البحر في تركيا ، أو البحث عن  شقق جاهزة في تركيا  حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي ثابت، وهناك من يفضل  الاستثمار في الأراضي ، معروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية للمدن، مع توفير إمكانية البناء عليها لاحقاً، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.  
ويعد الاستثمار في  القطاع العقاري  آمناً بدرجة كبيرة، ونسبة العوائد المالية فيه مرتفعة، وتجلى ذلك في السنوات الأخيرة بعدما شهدت تركيا تطورات عملاقة في مشاريعها التنموية.
وهناك عدد من المزايا التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك بهدف تشجيعهم على  الاستثمار في تركيا ، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  وفقاً لضوابط قانونية محددة.
عقارات للبيع في تركيا
تعد السوق التركية إحدى الأسواق العقارية الواعدة في أوروبا، وذلك نظراً لموقعها الاستراتيجي الهام على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط، والذي يعتبر من أهم عوامل الجذب، إضافة إلى طبيعتها الساحرة الخلابة ومواردها الغنية، كما أنها تقدم فرصاً واعدة للراغبين بالاستقرار والسكن الآمن، والاستثمار الرابح؛ من خلال بيع وشراء الشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والمحال والمكاتب التجارية، والمخازن وكافة أنواع العقارات المتاحة للبيع في تركيا.
تقدم تركيا فرصاً رائعة في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، حيث يجد المستثمر ما يبحث عنه في مناطق متنوعة، كالمناطق الساحلية أو المدن المركزية... فهناك خيارات مفتوحة ومتعددة للاستثمار العقاري، ويستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقارات وفقاً للميزانية المتاحة لديه، وحسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق للبيع في تركيا  ضمن أماكن مميزة أو عن  منازل مطلة على البحر في تركيا ، أو البحث عن  شقق جاهزة في تركيا  حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي ثابت، وهناك من يفضل  شراء الأراضي ، المعروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية للمدن، مع توفير إمكانية البناء عليها لاحقاً، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.  
ويعد الاستثمار في القطاع العقاري آمناً بدرجة كبيرة، ونسبة العوائد المالية فيه مرتفعة، وتجلى ذلك في السنوات الأخيرة بعدما شهدت تركيا تطورات عملاقة في مشاريعها الحضرية الكبرى.
وهناك عدد من المزايا التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك بهدف تشجيعهم على  الاستثمار في تركيا ، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  وفقاً لضوابط قانونية محددة.
عقارات رخيصة للبيع في تركيا
تركيا واحدة من الأسواق العقارية الواعدة في المنطقة، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى من أهم عوامل الجذب، وتمثل موطناً لما يقرب من 80 مليون نسمة، إضافة إلى طبيعتها الساحرة والخلابة ومواردها الغنية، كما أنها تقدم فرصاً هامة للراغبين بالسكن الآمن والاقتصادي، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء الشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والمحال والمكاتب التجارية، والمخازن وسائر أنواع العقارات الرخيصة المعروضة للبيع في تركيا.
تقدم تركيا فرصاً استثنائية في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، حيث يجدون ما يبحثون عنه في مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية أو في المدن المركزية... فهناك خيارات مفتوحة ومتعددة للاستثمار العقاري، ويستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقارات رخيصة وفقاً للميزانية المتاحة لديه، وحسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق رخيصة للبيع في تركيا ضمن  أكثر المناطق رخصاً لشراء العقارات في إسطنبول  مثلاً، أو عن شقق مطلة على البحر في تركيا، أو البحث عن شقق جاهزة في تركيا حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي ثابت، وهناك من يفضل  الاستثمار في الأراضي ، معروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية للمدن، مع توفير إمكانية البناء عليها لاحقاً، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.  
ويعد الاستثمار في  القطاع العقاري  آمناً بدرجة كبيرة، ونسبة العوائد المالية فيه مرتفعة، وتجلى ذلك في السنوات الأخيرة بعدما شهدت تركيا تطورات عملاقة في مشاريعها التنموية.
وهناك عدد من المزايا التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك بهدف تشجيعهم على  الاستثمار في تركيا ، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  وفقاً لضوابط قانونية محددة.
عقارات فاخرة للبيع في تركيا
تركيا من أهم الأسواق العقارية الواعدة في أوروبا، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط عامل جذب هام جداً، وتعد موطناً لما يقرب من 80 مليون نسمة، ناهيك عن طبيعتها الخلابة ومواردها الثرية، وتقد تركيا فرصاً كبيرة للراغبين بالسكن العائلي، والاستثمار العقاري الممتاز؛ وتشمل بيع وشراء الشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والمحال والمكاتب التجارية، والمخازن وسائر أنواع العقارات الفاخرة المعروضة للبيع في المدن التركية.
وتقدم الحكومة فرصاً واعدة في الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنافسة والمناسبة لكثير من المستثمرين، فيجدون ما يبحثون عنه في مناطق متنوعة، سواء كانت ساحلية أو ضمن المدن المركزية... فهناك خيارات مفتوحة ومتعددة للاستثمار العقاري الفاخر، حيث يستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقارات وفقاً للميزانية المتاحة لديه، وحسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق للبيع في تركيا  ضمن أماكن مميزة أو عن  شقق فاخرة مطلة على البحر  في تركيا، أو البحث عن شقق فاخرة جاهزة في تركيا حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي كبير، وهناك من يفضل  الاستثمار في الأراضي ، التي تم التخطيط لها مسبقاً لتدخل ضمن المخططات التنظيمية للمدن الكبرى، مع توفير إمكانية الإنشاء عليها لاحقاً، ثم بيعها بأسعار متضاعفة.  
ويعد الاستثمار في  القطاع العقاري  آمناً بدرجة كبيرة، فنسبة العوائد المالية فيه مرتفعة، وتجلى ذلك في السنوات الأخيرة بعد ما شهدته تركيا من تطورات ضخمة في مشاريعها التنموية.
وهناك مزايا خاصة تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، بهدف تشجيعهم على الاستثمار في تركيا، من أهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  ضمن الضوابط القانونية ذات الصلة.
عقارات للبيع في تركيا مطلة على البحر
تركيا إحدى الأسواق العقارية الواعدة في أوروبا، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى من أهم عوامل الجذب، حيث إنها تمثل موطناً لما يقرب من 80 مليون نسمة، إضافة إلى طبيعتها الساحرة والخلابة ومواردها الغنية، كما تقدم فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ ويشكل دافعاً كبيراً للمستثمرين الأجانب والعرب في تركيا للاستثمار في شراء العقارات ولا سيما المطلة منها على البحر بما يشمل بيع وشراء  الشقق ، و الفلل ، و الأراضي ، و المزارع ، و المح لات و المكاتب التجارية ، و المخازن  وسائر أنواع العقارات المعروضة للبيع في تركيا.
وتتنافس المدن التركية فيما بينها في روعة إطلالاتها البحرية في  مناطق إسطنبول المرتفعة ذات المناظر البحرية ، وكذلك تسحرك مدن  أنطاليا  و طرابزون  و بورصة  و يلوا  ببيوتها ذات الإطلالات البحرية الفائقة البهاء والجمال...
ومع هذه الجاذبية السياحية الكبرى التي تختص بها تركيا، تبرز أيضاً مزايا الاستثمار في هذا البلد الواعد، ولا سيما الاستثمار العقاري الذي وصل إلى معدلات قياسية في العام 2017 ومطلع العام 2018، ولا يزال في ازدياد ونمو متواصل.
وتقوم الحكومة التركية إلى جانب شركات القطاع الخاص بدور ريادي في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال تقديم ميزات وتسهيلات لامتلاك عقارات بواجهة بحرية وتمتاز هذه العقارات بإطلالات ساحرة جميلة، وأسعار تنافسية على مستوى العقارات الفاخرة عالمياً.
ما هي العقارات الأهم للبيع والشراء في تركيا؟
الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المعدة للاستثمار، لكن لا شك أن المناطق المطلة على البحر هي في رأس القائمة، وجاذبيتها لا تنفد، والرغبة فيها تتزايد، وقد تكون  الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار  الواقعة على ضفاف البحر أو البحيرات هي الخيار الأفضل، وقد تكون الشقق أو المحلات التجارية أو العمارات الجاهزة والمطلة على البحر هي الأفضل، فالأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمدينة المستهدفة داخل تركيا.

عقارات للبيع بالتقسيط في تركيا
تقدم تركيا فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء العقارات نقداً وبالتقسيط، مثل:  الشقق ، و الفلل ، و الأراضي ، و المزارع ، و المكاتب ، و المحلات التجارية ، و العمارات الجاهزة ، و المخازن  وسائر أنواع  العقارات  المعروضة للبيع في تركيا خلال العام 2017 والعام 2018.
ويتوفر في السوق العقارية التركية حالياً عدد كبير من العروض على المشاريع العقارية الجديدة والتي تسهل تملك المستثمرين فيها وبأكبر قدر ممكن من الربح، بدءاً من التقسيط المريح الذي يصل إلى 20 سنة وصولاً إلى البدء بالدفع في عام 2019 مع دفعات مقدمة ميسرة، بالإضافة إلى المشاريع التي تعطي إمكانية التقسيط من دون فوائد إضافية، وليس التقسيط حكراً على المستثمرين المحلين، وإنما شملت بعض أنظمة التقسيط الأجانب أيضاً.
كما تعكف الحكومة التركية على دراسة  تطبيق نموذج ألماني لدعم الاستثمار  العقاري، يمكن المستثمرين من التملك في تركيا بسهولة، ومع أن هذه الوسيلة سوف تكون موجهة بالدرجة الأولى لتسهيل تملك الفئات الأقل دخلاً في تركيا، إلا أنها سوف تكون فرصة كبيرة للمستثمرين الأجانب والمحليين أيضاً، العاملين في مجال الإنشاءات و التطوير العقاري .
جدير بالذكر أن بيع العقارات للأجانب سيصبح في مقدمة أدوات تنمية  سوق العقارات التركية  في عام 2018، وذلك عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للمستثمرين الأجانب، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم  الجنسية التركية  الاستثنائية في حال تملكهم عقاراً بقيمة معينة.
ما هي العقارات الأهم للبيع والشراء في تركيا؟
الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المعدة للاستثمار، لكن لا شك أن المناطق المطلة على البحر هي في رأس القائمة، وجاذبيتها لا تنفد، والرغبة فيها تتزايد، وقد تكون  الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار  الواقعة على ضفاف البحر أو البحيرات هي الخيار الأفضل، وقد تكون الشقق أو المحلات التجارية أو العمارات الجاهزة والمطلة على البحر هي الأفضل، فالأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمدينة المستهدفة داخل تركيا.
عقارات للاستثمار في تركيا
هل تعلم ما هي الأمور التي يجب الانتباه إليها أثناء شراء عقار للاستثمار في تركيا؟
من أين يتم شراء العقارات الاستثمارية؟
متى يمكن شراء العقارات الاستثمارية؟
تشهد  أسعار العقارات  ارتفاعاً متزايداً في الآونة الأخيرة، لذلك فقد تحولت العقارات إلى أداة استثمارية أكثر أهمية في العام 2017 والعام 2018، بل أصبحت تعد  أكثر الخيارات ربحية ، وقد بلغت نسبة الزيادة في أسعار العقارات خلال السنوات العشر الأخيرة ضمن المدن الكبير، مثل: أنقرة، وإزمير،  وإسطنبول ، ما يقرب من 100 بالمئة.
ما هي الأمور التي يجب الانتباه إليها أثناء شراء العقارات الاستثمارية؟
يُنصح بتحديد الميزانية اللازمة لشراء العقار الاستثماري، مع الابتعاد عن القروض العقارية المصرفية ذات الفوائد المضافة، قدر الإمكان عند شراء العقارات من هذا النوع، والتي تكون في معظم الأحيان مساوية لمقدار الربح الاستثماري المتوقع أو أكثر منه، بالإضافة إلى احتمالية حدوث صعوبات في انتظام سداد الأقساط الدورية، مما قد يترتب عليه فرض جزاءات مالية أخرى.
من الضروري كذلك الانتباه الى أن المبلغ الاستثماري المخصص لشراء العقار، لا بد أن يكون مبلغاً فائضاً عن الاحتياجات الأساسية لدى المالك، وذلك من باب الحيطة، فقد تحصل خسارة إذا اضطر المستثمر للبيع فجأة للحصول على السيولة اللازمة، كما أن عمليات البيع نفسها من الصعب بسرعة.
ولا يُنصح بالتركيز على المناطق المشهورة ذات الأسعار المرتفعة في المدن الكبرى، بل يُنصح بالتوجه إلى المناطق النامية وقيد  التطوير العقاري .
كذلك من الضروري البحث والتحري عن موثوقية الشركة العقارية أو الوسيط العقاري قبل شراء العقار، والتحقق من السعر المقدم والمواصفات العائدة الى العقار، والتحقق من الأمور الفنية المتعلقة بالعقار من جميع النواحي، إضافة إلى الحالة القانونية لها، وشكل تسجيلها في قيود  السجلات العقارية .
ما هي العقارات الأهم للاستثمار في تركيا؟
الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المعدة للاستثمار، فقد تكون  الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار  هي الخيار الأفضل، وقد تكون  الشقق  أو  المحلات التجارية  أو  العمارات الجاهزة  هي الأفضل، فالأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمدينة المستهدفة داخل تركيا.

افضل روابط مواقع ومدونات عقارات تركيا ننصح بقرائتها
عقار اسطنبول مدونة
امتلاك العقارية
مدونة عقار تركيا
مدونة اقتصاد عقار تركيا
مدونة عقارات اسطنبول وتركيا

مدونة ويبلي لعقارات تركيا
موقع عقارات تركيا
موقع العقارت التركية
ماي سبايس العقارات التركية
ماي سبايس العقارات في تركيا
تومبلر للعقارات التركية
سمبيلسايت عقارات تركيا
سمبيلسايت لعقارات تركيا
عقار ويكس تركيا

منازل وشقق للبيع في تركيا
http://imtilakakar.simplesite.com/
افضل منازل 2018
avatar
صلاح بن سعود العجلان

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى