فلل رخيصة للبيع في إسطنبول

اذهب الى الأسفل

فلل رخيصة للبيع في إسطنبول

مُساهمة  صلاح بن سعود العجلان في الأربعاء سبتمبر 05, 2018 3:45 am

فلل رخيصة للبيع في إسطنبول
إسطنبول قبلة السياحة في منطقة الشرق الأوسط، وكذا وجهة مزدهرة لرؤوس الأموال والاستثمارات ولا سيما العقارية منها، لذلك يرغب كثير من الأجانب - مستثمرين وسياحاً - في شراء  فلل رخيصة  في إسطنبول لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار خلال العام 2017 والعام 2018.
ما الأسباب المشجعة لشراء فيلا رخيصة في إسطنبول
• الأماكن الاستراتيجية التي توجد فيها فلل رخيصة للبيع في إسطنبول، وكثير من هذه  الفلل ذات إطلالات بحرية ساحرة  ورائعة تطل على أماكن حيوية وطبيعية متنوعة في مختلف أحياء المدينة مثل:  بيوك جكمجه ، و بهجة شهير ، و باشاك شهير ...
• التطور الواضح في أسعار الفلل في إسطنبول، حيث إنَّ  شراء فيلا واستخدامها لغرض استثماري  يعتبر أداة مرتفعة الربحية من خلال تأجيرها للسياح والزوار، أو إعادة بيعها بعد فترة زمنية.
• معاملة الحكومة التركية الإيجابية للمستثمرين الأجانب والأتراك وفقاً للقوانين ذاتها دون تمييز في المعاملة أو الضرائب، مع وجود  تسهيلات كبيرة للمستثمرين  الأجانب خاصة.
• أسعار الفلل في إسطنبول تعد جيدة قياساً لأسعار الفلل في أوربا، وهذا يزيد من رغبة المستثمرين فيها.
خيارات استثمار فلل رخيصة في إسطنبول
• إنَّ عملية شراء فلل رخيصة للبيع في إسطنبول تشهد إقبالاً متزايداً، حيث يتم بيعها بسعر أعلى، وأكثر ما يستقطب المستثمرين حالياً هو البحث عن  فلل للبيع في إسطنبول  وخاصة في الأماكن القريبة من المعالم الأثرية أو الطبيعة أو فيلا رخيصة مطلة على البحر، وهذا ما يحقق للمستثمر عائداً استثماريا مشجعاً.
• شراء فلل رخيصة جاهزة ثم تأجيرها وضمان مردود شهري ثابت، ومن المعروف أن إيجارات الفلل جيدة جداً ولا سيما خلال الفترات السياحية.
العوائد المالية من استثمار فلل رخيصة في إسطنبول
يختلف العائد الاستثماري في إسطنبول بحسب نوع العقار، وفترة التأجير، ومميزات العقار مثل: المساحة، والموقع، والجودة، والمرافق حولها.
ويقدر عائد الإيجار السكني للفلل بين 7 إلى 12 بالمئة، فيما يقدر عائد الإيجار السياحي بين 16 إلى 20 بالمئة من سعر العقار.
أما في حال تملك الفيلا قبل إتمام عمليات الإنشاء والمقاولات، ثم بيع هذه الفلل بعد انتهاء المشروع فإنَّ العائد الاستثماري لها لن يقل عن 12%.
فلل فاخرة للبيع في إسطنبول
لماذا تمتلك فيلا فاخرة في إسطنبول؟
تركيا بلد جاذب  للاستثمار العقاري  وقبلة للسياحة، وهي وجهة لعشاق الفخامة  والعلامات التجارية  الكبرى، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى شراء فلل فاخرة في إسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018 لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
لماذا الفلل الفاخرة؟
الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت فيلا فاخرة مطلة على البحر في إسطنبول.
ويعد قرار شراء فيلا فاخرة في إسطنبول قراراً صائباً حيث إنَّ:
تركيا تمتاز بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكن للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء  فلل فاخرة مطلة على البحر  من رواد تطوير المشاريع العقارية في السوق التركية.
كما ظهرت  البيوت الذكية  في إسطنبول، التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.
كما يعد النشاط السياحي المزدهر في إسطنبول عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمارات في إسطنبول ضمن الفلل والعقارات الفاخرة التي يفضلها السياح أمراً مضمون الربح.
نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات كثيرة لشراء فلل فاخرة في  مناطق عقارية راقية باسطنبول  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية من عمليات إعادة البيع، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش من أفخم العلامات التجارية في سوق المفروشات في إسطنبول، إضافة إلى خدمات التأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.
فلل للبيع في إسطنبول مطلة على البحر
إسطنبول مدينة السحر والجمال وواحدة من أكثر المدن العالمية التي تختص بمناظر طبيعية خلابة، بغاباتها المحيطة الواسعة تحيط بها أحياناً، وتتداخل معها أحياناً أخرى، أو المعالم السياحية والأثرية التي تحتضنها، أو الموقع على مضيق البوسفور الذي يحوي شاطئاً على سفح قارة آسيا، وشاطئاً على سفح قارة أوربا، الذي يعطي أو  المناظر البحرية الرائعة ، لذلك فإن خيار البحث عن فلل للبيع في إسطنبول مطلة على البحر سيكون الخيار الأول للسكن والراحة والاستجمام.
وتتصدر إسطنبول طليعة المدن التركية في سحر إطلالاتها البحرية، فمِن  المناطق المرتفعة ذات المناظر البحرية ، إلى  منازل إسطنبول المطلة على البحر ، كذلك يأخذك سحر فلل إسطنبول ذات الإطلالات البحرية الفائقة البهاء والجمال إلى عوالم أخرى من الرفاهية والفخامة.
وإلى جانب هذه الجاذبية السياحية الكبرى التي تتميز بها تركيا عامة وإسطنبول خاصة، تبرز أيضاً خصائص الاستثمار الواعدة، ولا سيما الاستثمار العقاري الذي وصل إلى معدلات قياسية في العام 2017 ومطلع العام 2018، ولا يزال في ازدياد ونمو متواصل، فقد أسهم  الاستثمار العقاري  بالنهوض بمستويات التنمية في كافة شؤون البنية التحتية، إضافة إلى ظهور مفهوم  البيوت الذكية  لاستغلال أحدث التقنيات في رفاهية سكان الفلل والمنازل الحديثة في إسطنبول.
وتضطلع الحكومة التركية إلى جانب شركات القطاع الخاص بدور ريادي في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال تقديم  تسهيلات وإعفاءات ضريبية  خاصة بقطاع العقار، مما يدفع المستثمرين إلى مزيد من الإقبال على تملك فلل مطلة على البحر في إسطنبول بهدف السكن والاستثمار والحصول على عوائد مالية من عمليات التأجير وإعادة البيع، وتمتاز هذه الفلل بإطلالات ساحرة جميلة، وأسعار تنافسية على مستوى العقارات الفاخرة عالمياً، وإقبال سياحي منقطع النظير.
لماذا الفلل في إسطنبول
الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت الفيلا مطلة على البحر في إسطنبول.
ومن سعادة المرء: المسكن الواسع والجار الصالح...
لماذا الإطلالة البحرية
إن الفلل المطلة على البحر في إسطنبول، لها طعمها وريحها ولونها الخاص والمميز، فإسطنبول تقع في جنة الأرض وبيتك الثاني، والإطلالة البحرية في تركيا ليست كأي إطلالة بحرية، لأنها ملتقى القارتين، ومناخها متوسطي، وبعيد عن الأعاصير، وتتمتع بعناية ونظافة خاصة في شواطئها.

فلل للبيع بالتقسيط في إسطنبول

إلى جانب إمكانية الاستثمار العقاري، يمكن أن يكون الراغب بشراء فيلا في إسطنبول يسعى لاستخدامها للسكن الشخصي الدائم أو الموسمي، لذلك يشكل موضوع السعر الرخيص عاملاً هاماً في الإقبال على المنزل أو البيت المحتمل تملكه، مما يجعل من خيار البحث عن  فلل للبيع  بالتقسيط في إسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018 مثالياً للباحثين عن السكن أو الاستثمار في تركيا.
وقدمت العديد من الشركات العقارية التركية عروضاً ميسرة لتشجيع التملك، ومنها خيار الشراء الآن وبدء الدفع في 2019، حيث يتيح هذا الخيار للمستثمر الانتقال إلى منزله مباشرة، وتأجيل بدء سداد الأقساط الآجلة إلى مطلع العام 2019، ليكون الدفع بالتقسيط المريح لفترات تصل إلى 240 شهراً.
ويشمل التقسيط مشاريع  الفلل الفاخرة ، ذات المناظر الجميلة والخصائص الفخمة التي ترفع من قيمة العقارات، وهذا من شأنه زيادة حيوية القطاع العقاري التركي، والإقبال على شراء الفلل والمنازل السكنية والاستثمارية في إسطنبول بمختلف أنواعها، ولا سيما  الفلل ذات الإطلالات البحرية  الساحرة في إسطنبول.
جدير بالذكر أن الحكومة التركية تشجع على تملك الفلل والعقارات للمستثمرين الأجانب، عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الضرائب والإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للأجانب، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم  الجنسية التركية  الاستثنائية في حال تملكهم عقاراً بقيمة معينة.
لماذا الفلل؟
الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت فيلا مطلة على البحر في إسطنبول، ميسرة للامتلاك بالتقسيط المريح!
فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي
الجانب الأوروبي من اسطنبول من أهم المناطق الاستثمارية في تركيا، حيث ترتكز فيه  المشاريع الحكومية العملاقة ، وتتوفر فيه أفضل الفلل والمجمعات السكنية في اسطنبول الأوروبية، كما نعرض لكم أفضل خيارات البحث عن فلل للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي.
فلل إسطنبول الأوروبية خيارك لاستثمار صحيح:
إن المستقبل الواعد، والاستثمار الناجح ربما يتحقق في فكرة البحث عن  فلل فاخرة للبيع في إسطنبول  وامتلاكها والاستثمار فيها، وتشير الدراسات إلى أنَّ اختيار مدينة إسطنبول هو الاختيار الأمثل للميزات التالية:
• تضم آلاف  المعالم السياحية التاريخية  التي تجذب ملايين الزائرين إليها.
• الموقع المميز والاستراتيجي للمدينة بين قارتي أوروبا وآسيا.
• الخطط والمشاريع التنموية  التي تقيمها الحكومة التركية في المدينة.
• سهولة عملية شراء العقارات.
• الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به البلاد، مع وجود  تسهيلات كبيرة للمستثمرين  الأجانب.
ما الأمور التي يجب الانتباه إليها أثناء شراء الفلل؟
يجب أن يتم تحديد ميزانية الشراء المخصصة للفيلا المرغوبة للسكن أو الاستثمار، مع الابتعاد قدر الإمكان عن القروض المصرفية السكنية ذات الفوائد المضافة عند شراء الشقق من هذا النوع.
وفيما يلي بعض المواقع المميزة في الجانب الأوروبي من إسطنبول، حيث يمكنك البحث فيها عن فلل مناسبة لك سواء بغرض السكن العائلي فيها أو بغرض تأجيرها كمشروع استثماري آمن، لذا يمكنك العثور على فلل مناسبة في المناطق التالية:
• مضيق البوسفور حيث توجد الفلل والقصور التاريخية المصمَّمة وفقاً لنظام ذي طابع كلاسيكي أوروبي.
• منطقة  بيليك دوزو ، والتي تعد مركزاً جديداً لمدينةِ إسطنبول حيث تتميز الفلل في هذه المنطقة بالإطلالات الرائعة على البحر.
• منطقة  زكريا كوي ، التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط أحضان الطبيعة الخلابة، وفي الوقت نفسه فهي قريبة من المرافق والخدمات الهامة.
• في منطقة  بهجة شهير  وهي منطقة قريبة من المرافق الاجتماعية ويسهل الوصول إليها من وسط إسطنبول.
وهذه المناطق المذكورة هي على سبيل المثال لا الحصر، فالعروض والمميزات والمواقع الاستراتيجية للفلل في إسطنبول كثيرة جداً، والخيارات متعددة أمام المستثمرين.
كما أن القرب والبعد من مركز إسطنبول الأوربية والمناطق التاريخية، والإطلالات البحرية، والمناطقة المدعومة بالمشاريع العملاقة... كل ذلك يلعب دوراً أساسياً في اختيار الفلل.
ومن بين الخيارات المتعددة للمستثمرين في إسطنبول في مجال العقارات، هو البحث عن  فلل للبيع في اسطنبول مطلة على البحر  والتمتع بالعروض العديدة من أبنية متميزة وأماكن خلابة وأساليب دفع ميسَّرة للغاية.
avatar
صلاح بن سعود العجلان

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى