بيوت للبيع في تركيا ماهي المزايا والخيارات المتوفرة

اذهب الى الأسفل

بيوت للبيع في تركيا ماهي المزايا والخيارات المتوفرة

مُساهمة  صلاح بن سعود العجلان في الإثنين سبتمبر 03, 2018 8:35 am

بيوت للبيع في تركيا
لماذا تمتلك بيتاً في تركيا؟
قفز النمو الاقتصادي لتركيا في السنوات القليلة الماضية قفزات هائلة، وسوق العقارات في تركيا قد غدا يصنف من الأسواق الرابحة دوماً في الآونة الأخيرة.
لذلك تعد تركيا بلداً جاذباً  للاستثمارات العقارية  حيث يسعى كثير من المستثمرين  لشراء بيوت ومنازل في تركيا  لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي  
شقق للبيع في تركيا

ويعد قرار شراء بيت في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً غاية في الذكاء حيث أنَّ:
تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة  لشراء بيوت ومنازل مطلة على البحر  بأنواعها، من مطورين عقارين محليين وخارجيين.
كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لبيت يتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك اليوم البحث عن  بيوت ومنازل رخيصة في تركيا ، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تناسبك بالتأكيد.
أسعار البيوت والمنازل في تركيا منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار البيوت في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، عن طريق الاستثمار في شراء البيوت في تركيا، وتقيم الشركات الإنشائية التركية عدداً كبيراً من المشاريع الخاصة بالبناء والتطوير العقاري لتلبية احتياجات المستثمرين.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  التسهيلات والإعفاءات الضريبية  المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء مشاريع عقارية جديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.
نوفر لك في شركة امتلاك العقارية خيارات متنوعة لشراء  بيوت ومنازل في أماكن متميزة في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية شهرية، كما يمكننا مساعدتكم في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.
بيت ريفي للبيع في تركيا

البيوت الريفية متوفرة للبيع في تركيا بأسعار تنافسية، نجدها في تركيا بالمناطق الريفية الهادئة غالباً، ومع زيادة طلب المشترين الأجانب على تلك النوعية المحببة من المنازل، فقد تم إنشاء عدد من التصاميم المبتكرة، والتي بنيت بجوار سواحل البحر في تركيا.
علماً أن طريقة بناء تلك المنازل تسمح بالاستغلال الأوسع للأرض، ويعطي مساحات رائعة للاسترخاء والمعيشة.
ويرغب كثير من زوار تركيا بتملك بيت ريفي مفروش بالكامل، ومثالي للإقامة الدائمة أو للتقاعد وقضاء العطلات خلال الصيف وسط الطبيعة الخلابة والبيئة الريفية الهادئة في المدن والقرى التركية، بحيث تصلح للسكن العائلي ضمن منطقة هادئة، مع توافر كافة المرافق المحلية من مطاعم ومحلات تجارية بالجوار.
بعض المنازل الريفية تتكون من طابق واحد، وبعضها من طابقين أو أكثر، وعموماً سوف تلاحظ أن تخطيط المنزل الريفي يعتمد على المساحات الواسعة والمفتوحة، حيث تجد أن المطبخ مجهز مع منطقة لتناول الطعام. كما تجد غرفة معيشة كبيرة فيها مدفأة مع وجود وحدات لتكييف الهواء أيضاً.
كما أن البيت الريفي يضم في الغالب حديقة خاصة، ومنطقة واسعة حول المبنى تعتبر مثالية للشواء والتشمّس وإيجاد فسحة في العيش، مع توافر أماكن للجلوس، أو تحتوي على حمام سباحة متوسط الحجم.
وتعتبر البيوت والمنازل الريفية خياراً مميزاً لكثير من  السياح العرب  الوافدين إلى مدينة طرابزون وإسطنبول وسائر المدن التركية، حيث يمكن أن تجد منزلاً ريفياً بالقرب من  المعالم السياحية  التاريخية، أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة.
إذا كان خيارك شراء منزل ريفي في تركيا، فنحن في شركة امتلاك العقارية سنوفر لك أفضل العروض في مختلف المدن التركية مثل:  أنطاليا ، و طرابزون ، و يلوا ، ويسعدنا تواصلك معنا.
بيوت رخيصة للبيع في تركيا
لماذا تمتلك بيتاً رخيصاً في تركيا؟
يصنف السوق العقاري في تركيا ضمن الأسواق الرابحة دوماً في الآونة الأخيرة، فقد قفز النمو الاقتصادي لتركيا في السنوات القليلة الماضية قفزات هائلة، لذلك تعد تركيا بلداً جاذباً  للاستثمارات العقارية  ويسعى كثير من المستثمرين  لشراء بيوت ومنازل رخيصة في تركيا  لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
ويعد قرار شراء بيت رخيص في تركيا بغرض الاستثمار، قراراً غاية في الذكاء حيث أنَّ:
تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء بيوت ومنازل رخيصة بأنواعها، من المطورين العقارين.
كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لبيت يتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك اليوم البحث عن  بيوت ومنازل رخيصة في تركيا  في العام 2017 والعام 2018، كما أنَّ هناك خيارات متنوعة للدفع والتمويل بإمكانك اختيار الأكثر مناسبة لاحتياجاتك.
أسعار البيوت والمنازل في تركيا منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار البيوت في الدول الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيدة عن المخاطرة، من خلال الاستثمار في شراء البيوت والمنازل في تركيا، وتقيم الشركات الإنشائية التركية عدداً من المشاريع الخاصة بالبناء والتطوير العقاري لتلبية احتياجات المستثمرين.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  تسهيلات وإعفاءات ضريبية  متعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء مشاريع عقارية جديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة.
توفر لك شركة امتلاك العقارية خيارات كثيرة لشراء بيوت ومنازل رخيصة في مدن رائعة في تركيا بهدف السكن أو الاستثمار للحصول على عوائد مالية منتظمة، كما يمكننا مساعدتكم في خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.

بيوت فاخرة للبيع في تركيا
لماذا تمتلك بيتاً فاخراً في تركيا؟
تشكل تركيا مغناطيساً  للاستثمار العقاري  وقبلة للسياحة، وهي ملاذ عشاق الفخامة  والعلامات التجارية  الكبرى، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى  شراء بيوت ومنازل فاخرة في تركيا  خلال العام 2017 والعام 2018 لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
ويعد قرار شراء بيت فاخر في تركيا قراراً صائباً حيث إنَّ:
تركيا تمتاز بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكن للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء بيوت و منازل فاخرة مطلة على البحر ، من مطورين عقارين محليين ودوليين.
وتمتاز بشيوع  البيوت الذكية  في تركيا، التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.
إضافة إلى الشقق الذكية تتوفر في تركيا كافة نماذج البيوت الفاخرة في تركيا، مثل  بينتهاوس ، والدوبلكس الطابقي، والمجمعات الفاخرة، ذات الأنظمية الترفيهية الحديثة، وكثير من تلك البيوت والمجمعات تتمتع بالتصاميم الرائعة سواء من حيث الهندسة الداخلية أو الخارجية، والإطلالة الساحرة، والمساحات الخضراء الشاسعة حولها.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  تسهيلات وإعفاءات ضريبية  متعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء المشاريع العقارية الراقية، بما يتناسب مع الزيادة السكنية، ويلبي تطلعات السوق العقارية الواعدة.
كما يعد النشاط السياحي المزدهر في تركيا عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمارات في تركيا ضمن البيوت والعقارات الفاخرة التي يفضلها السياح أمراً مضمون الربح.
نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات كثيرة لشراء  بيوت في أماكن متميزة في تركيا  سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش من أفخم محلات المفروشات في تركيا، إضافة إلى خدمات التأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها.
بيوت للبيع في تركيا مطلة على البحر
تعد تركيا واحدة من أكثر دول العالم التي تختص بمناظر طبيعية خلابة، سواء من خلال الغابات الواسعة التي تحيط بكثير من مدنها، وتتداخل معها أحياناً أخرى، أو المعالم السياحية والأثرية التي تحتضنها، أو الموقع الاستراتيجي في قلب العالم عند ملتقى قارتي آسيا وأوروبا، حيث تسحرك  المناظر البحرية الرائعة ، لذلك فإن خيار البحث عن بيوت للبيع في تركيا مطلة على البحر سيكون خيارك المفضل للسكن والراحة والاستجمام.
وتتنافس المدن التركية فيما بينها في روعة إطلالاتها البحرية، فمِن المناطق المرتفعة ذات المناظر البحرية، إلى  شقق إسطنبول المطلة على البحر ... كذلك تسحرك مدن  أنطاليا  و طرابزون  و بورصة  و يلوا  ببيوتها ذات الإطلالات البحرية الفائقة البهاء والجمال...
ومع هذه الجاذبية السياحية الكبرى التي تتميز بها تركيا، تبرز أيضاً مزايا الاستثمار في هذا البلد الواعد، ولا سيما الاستثمار العقاري الذي وصل إلى معدلات قياسية في العام 2017 ومطلع العام 2018، ولا يزال في ازدياد ونمو متواصل، وعلى سبيل المثال فقد أسهم  الاستثمار العقاري في إسطنبول  بالنهوض بمستويات التنمية في كافة شؤون البنية التحتية للمدينة، وأضحت أحياء إسطنبول بجانبيها الأوروبي والآسيوي قبلة  للاستثمار والسياحة ، ووجهة مفضلة عند الراغبين بالسكن في أجمل مناطق تركيا البحرية.
وتقوم الحكومة التركية إلى جانب شركات القطاع الخاص بدور ريادي في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال تقديم  ميزات وتسهيلات لامتلاك بيوت ومنازل بواجهة بحرية  وتمتاز هذه البيوت ومنازل بإطلالات ساحرة جميلة، وأسعار تنافسية على مستوى العقارات عالمياً.
بيوت للبيع بالتقسيط في تركيا
تسابقت الشركات العقارية التركية مؤخراً في إطلاق حملات  العروض العقارية  الضخمة، التي  أدت إلى حدوث قفزة نوعية في مبيعات البيوت والمنازل، حيث تم منح المستثمرين المحليين والأجانب إمكانية شراء بيوت ومنازل بالتقسيط المريح لفترات تصل إلى 240 شهراً، وليس التقسيط حكراً على المستثمرين المحلين، وإنما شملت بعض أنظمة التقسيط الأجانب أيضاً، مما جعل خيار البحث عن  بيوت ومنازل للبيع  بالتقسيط في تركيا في العام 2017 والعام 2018 خياراً مناسباً للراغبين بالتملك والاستثمار.
وسوف يكون بيع العقارات للأجانب في مقدمة أدوات تنمية  سوق العقارات التركية  في عام 2018، وذلك عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للمستثمرين الأجانب، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم  الجنسية التركية  الاستثنائية في حال تملكهم عقاراً بقيمة معينة.
وتعد  أسعار البيوت والمنازل في تركيا  منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار البيوت والمنازل في الدول الأوربية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل منخفضة المخاطرة نسبياً، عن طريق الاستثمار في شراء البيوت والمنازل في تركيا؛ وقد أقامت شركات الإنشاء التركية عدداً كبيراً من المشاريع العمرانية، بكافة المستويات والرغبات لتلبية احتياجات كافة المستثمرين والراغبين بالتملك، مع خاصية التسليم الفوري، بأسعار مناسبة، ونظام تقسيط مريح من دون فوائد.
إضافة إلى توفير خيارات مذهلة للتقسيط تناسب مختلف الآجال، من بينها حملة عقارية قامت على إمكانية دفع نسبة 1 بالمئة من قيمة الشقة للمواطنين، والبدء بدفع الأقساط اعتباراً من عام 2019، وأما الأجانب فالأقساط تزداد يوماً بعد يوم، وقد وصلت في بعض المشاريع إلى سبع سنوات.
هذا ويتوقع الخبراء العقاريون أن يشهد عام 2018 حملات من هذا النوع، من شأنها زيادة حيوية القطاع العقاري التركي، والإقبال على شراء البيوت والمنازل السكنية والاستثمارية في تركيا بمختلف أنواعها، ولا سيما البيوت و المنازل ذات الإطلالات البحرية  الساحرة.
avatar
صلاح بن سعود العجلان

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى