مكاتب للبيع في إسطنبول

اذهب الى الأسفل

مكاتب للبيع في إسطنبول

مُساهمة  صلاح بن سعود العجلان في الأربعاء سبتمبر 05, 2018 3:44 am

مكاتب للبيع في إسطنبول
بعد أن تحولت إسطنبول إلى بوابة للعالم، راحت تجذب الاستثمارات الذكية والأعمال الاقتصادية من الشرق والغرب، حتى صارت قبلة للباحثين عن مقر ممتاز لممارسة النشاطات التجارية والاستثمارية، والبحث عن أفضل مكاتب للبيع في إسطنبول.
نحن في شركة امتلاك العقارية نساعدك في عمليات البحث والاختيار لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، لتنطلق فيه بأعمالك التجارية الرائعة، أو حتى بهدف  الاستثمار العقاري  له، كتأجيره أو إعادة بيعه لمستثمرين آخرين، ليعود عليك بالربح.
عند البحث عن محلات أو مكاتب للبيع في إسطنبول خلال العام 2017 أو في العام 2018 ضمن  أفضل مناطق إسطنبول لفتح مكاتب وشركات ، نوصي أن تتم مراعاة بعض عناصر الجودة في اختيار المكتب التجاري، وأهمها:
• أن يكون المكتب قريباً من الطرق الرئيسة في المدينة، لتسهيل حركة التنقل بالسيارات منه وإليه.
• أن يكون المكتب أو المحل قريباً من وسائل النقل العامة،  وخطوط المترو ،  ووسائط النقل الجماعي .
• أن تكون البنية التحية للمكتب مريحة وفاخرة للراغبين في العمل ضمن بيئة مثالية خالية من الضغوط، وترفع مستوى أداء العمل.
• ننصح أن تكون منطقة المكتب التجاري تضم فندقاً يوفر أماكن إقامة فخمة للضيوف والزبائن، مع قاعات فاخرة للاجتماعات الخاصة والخدمات الاقتصادية الممتازة، ولا سيما إذا كانت طبيعة النشاط التجاري ذات صبغة عالمية.
• أن يحتوي مقر المكتب على مواقف سيارات داخلية أو خارجية.
• أن يحتوي المكتب على نوافذ يمكن فتحها في جميع الغرف لتحسين التهوية.
• يفضل أن يكون بالقرب من المكتب مراكز أجهزة صراف آلي "ATM".
• من المهم أن يحتوي مبنى المكاتب التجارية على بنية تحتية تكنولوجية تواكب آخر التطورات العصرية المهمة.
• لا بد من توافر مصاعد حديثة في المجمعات التجارية خاضعة للصيانة الدورية.
• خدمات التدفئة المركزية، ذات أهمية كبرى في مجمعات المكاتب التجارية.
• نظام أمني للمراقبة على مدار اليوم.
أخيراً
في حال كانت طبيعة المكتب والعمل تتطلب الهدوء والبعد عن الازدحام، ووجود مناظر خضراء، فإن هذا سهل متيسر في المشاريع القريبة من المناطق الهادئة والراقية.
محلات للبيع في إسطنبول
بعد أن تحولت إسطنبول إلى بوابة للعالم، راحت تجذب الاستثمارات الذكية والأعمال الاقتصادية من الشرق والغرب، وصارت قبلة الباحثين عن مقر ممتاز لممارسة النشاطات التجارية والاستثمارية.
شركة امتلاك العقارية تساعدك في عمليات البحث والاختيار لشراء مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، بغية إطلاق أعمالك التجارية الرائعة، أو حتى بهدف  الاستثمار العقاري  وتأجيره أو إعادة بيعه لمستثمرين آخرين، مما يعود عليك بعوائد مالية مستقرة ورابحة.
عند البحث عن محلات أو مكاتب للبيع في إسطنبول خلال العام 2017 أو في العام 2018 ضمن  أفضل مناطق إسطنبول لفتح مكاتب وشركات ، نوصي أن تتم مراعاة بعض عناصر الجودة في اختيار العقار التجاري، وأهمها:
• أن يكون المحل قريباً من الطرق الرئيسة في المدينة، ولا سيما في المدن الضخمة مثل إسطنبول.
• أن يكون المكتب أو المحل بالقرب من مركز المدينة، بجانب  وسائط النقل الجماعي ،  وخطوط المترو .
• ننصح أن تكون منطقة المحل التجاري منطقة سوق مركزي، مكتظ بالمارة.
• أن يتوافر بجانب المحل التجاري أو المكتب مواقف مناسبة لصف السيارات.
• يفضل أن يكون بالقرب من المحل أو المكتب مراكز أجهزة صراف آلي "ATM".
• خدمات التدفئة والتهوية، ذات أهمية عالية في المحال والمكاتب التجارية.
• توفير نظام أمني للحراسة على مدار اليوم باستخدام تقنيات حديثة مثل كاميرات المراقبة.
مخازن للبيع في إسطنبول
تتزايد معدلات الثقة التجارية بالاقتصاد التركي الواعد باستمرار، وقد أسهمت  التسهيلات والإعفاءات الحكومية  للقطاع العقاري خاصة، في نمو الأسواق وتوافد المستثمرين، وغدت  إسطنبول  قبلة للباحثين عن مقر ممتاز لممارسة النشاطات التجارية والاستثمارية، والباحثين عن  محلات  ومخازن للبيع في إسطنبول.
شركة امتلاك العقارية تقدم خيارات غير محدودة لشراء مخزن أو مكتب أو محل أو أي عقار تجاري، لبدء مزاولة أعمالك التجارية الكبرى، أو حتى بهدف  الاستثمار العقاري  مما يعود بعوائد مالية مجزية، من خلال تأجيره إلى مستثمرين آخرين، أو إعادة بيعه.
وإذا كنت تبحث عن مخازن أو محلات أو مكاتب للبيع في إسطنبول خلال العام 2017 أو في العام 2018 نوصي أن تتم مراعاة بعض عناصر الجودة في اختيار العقار التجاري، وأهمها:
• أن يكون المخزن أو المحل قريباً من الطرق الرئيسة في المدينة، أو يسهل الوصول إليه، ولاسيما في المدن الضخمة مثل إسطنبول حيث يزيد الازدحام المروري صعوبة النقل والعمليات اللوجستية.
• أن يتم اختيار المخزن أو المحل بالقرب من المناطق الصناعية أو التجارية لزيادة فرص استثماره.
• أن يتوافر بجانب المخزن أو المحل التجاري مواقف مناسبة لعمليات الشحن والتفريغ.
• خدمات التهوية وإدارة المخاطر وإطفاء الحريق، ذات أهمية كبرى في المخازن والمحلات التجارية.
• استخدام نظم المراقبة والحراسة الحديثة على مدار اليوم.
أخيراً
في حال كانت طبيعة المخزن أو العمل تتطلب الهدوء والبعد عن الازدحام، ووجود مناظر خضراء، فإن هذا سهل متيسر في المشاريع القريبة من المناطق الهادئة والراقية.
فنادق للبيع في إسطنبول
إسطنبول مدينة السياحة المفضلة عالمياً وعربياً، ناهيك عن الطبيعة الخلابة التي تزينها، والعديد من المناطق ذات المعالم والآثار السياحية، كما أنها تتمتع بالأجواء الساحرة واعتدال مناخها صيفاً وشتاءً، مما يجعل من  الاستثمار في القطاع السياحي  خياراً مربحاً من خلال البحث عن فنادق للبيع في إسطنبول في العام 2017 والعام 2018.
وليس هذا فحسب، بل إن إسطنبول هي واحدة من الخيارات المفضلة للمغتربين والأجانب ممن يتطلعون إلى الانتقال للاستقرار على مدار العام في تركيا مع عائلاتهم، لذلك تتوافر الفنادق في إسطنبول بكثرة على مختلف الطرز والأنواع والفئات، ويزورها ملايين من الأجانب والأتراك كل عام.
كما أن نسب الإشغال في فنادق إسطنبول خلال العام 2017 بلغت 85 بالمئة على مدار العام، ولهذا يعد الاستثمار في القطاع السياحي عن طريق شراء فندق في إسطنبول الاستثمار المربح لمن يبحث عن الربحية الدائمة في قطاع السياحة بتركيا.
وتعتبر الفنادق والمنتجعات الراقية من فئة فنادق 3 نجوم و4 نجوم و5 نجوم، الوجهة المفضلة لمعظم  السياح العرب الوافدين إلى مدينة إسطنبول ، لذلك ينصح عند البحث عن فندق للبيع أن تختاره حديث البناء، وأن تتسم الغرف والأجنحة الفندقية فيه بالعصرية، وأن يكون موقعه بالقرب من  المعالم السياحية  التاريخية، أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة، أما إذا كان الفندق له تاريخ كبير في جذب آلاف السياح والضيوف على مر السنين، فستكون صفقتك رابحة في الواقع.
إذا كان خيارك شراء فندق جاهز فاحرص أن يكون ذا رخصة دائمة من البلدية، ومسموح بتجديده ونقله لمرحلة أكثر عصرية وتطويراً عاماً بعد عام.
عقارات للبيع في إسطنبول مطلة على البحر
إسطنبول واحدة من أهم الأسواق العقارية الواعدة في أوروبا، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا من أهم عوامل الجذب، إلى جانب طبيعتها الساحرة الخلابة ومواردها الغنية، كما تقدم فرصاً هامة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ ويشكل دافعاً كبيراً للمستثمرين الأجانب والعرب في إسطنبول للاستثمار في شراء العقارات ولا سيما المطلة منها على البحر بما يشمل بيع وشراء  الشقق ، و الفلل ، و الأراضي ، و المزارع ، و المحلات ، و المكاتب التجارية ، و المخازن ، و العمارات ، وسائر أنواع العقارات المطلة على البحر والمعروضة للبيع في إسطنبول.
وفي  مناطق إسطنبول المرتفعة ذات المناظر البحرية ، ببيوتها ذات الإطلالات البحرية الفائقة البهاء والجمال، تبرز أيضاً مزايا الاستثمار في هذه المدينة الواعدة، ولا سيما الاستثمار العقاري الذي وصل إلى معدلات قياسية في العام 2017 ومطلع العام 2018، ولا يزال في ازدياد ونمو متواصل.
ما هي العقارات الأهم للبيع والشراء في إسطنبول؟
الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المعدة للاستثمار، لكن لا شك أن المناطق المطلة على البحر هي في رأس القائمة، وجاذبيتها لا تنفد، والرغبة فيها تتزايد، وقد تكون الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار الواقعة على ضفاف البحر أو البحيرات هي الخيار الأفضل، وقد تكون الشقق، أو حتى البحث في  أفضل مناطق إسطنبول من حيث المكاتب والشركات ، أو العمارات الجاهزة والمطلة على البحر هي الأفضل، فالأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمنطقة المستهدفة داخل إسطنبول.
باسين اكسبريس: طريق العقارات الفاخرة في إسطنبول
بات الطريق السريع  باسين اكسبريس ، واحداً من أهم المحاور العقارية في إسطنبول خاصة وفي تركيا عامة، حيث يحتضن بين دفتيه أهم الاستثمارات العقارية الضخمة في المدينة، وقد شهدت السنوات العشر الأخيرة زيادة في أسعار العقارات في المنطقة بنسب وصلت إلى أكثر من 20 ضعفاً.
ولم تتشكل هذه الأهمية بمحض الصدفة، بل تضافرت كثير من العوامل لتجعل من المنطقة موئلاً  للعقارات الفاخرة  والضخمة، فشُيِّدت  المكاتب  والمجمعات التجارية والفنادق الضخمة والراقية ضمن المنطقة، التي تعد شرياناً حيوياً في إسطنبول، يصل قلب المدينة الكبرى  بمطار أتاتورك الدولي ، ومدينة المعارض المجاورة للمطار، بالإضافة إلى المنطقة الصناعية، والعديد من المرافق الحيوية الهامة.
تضم منطقة باسن اكسبرس بالإضافة إلى ذلك عدداً من المراكز المالية، ومراكز الترفيه، والمرافق الخدمية أيضاً، وهو الأمر الذي أدى إلى جذب كثير من المستثمرين ورجال الأعمال إليها.
وتشير التقارير العقارية الصادرة مؤخراً، إلى أن متوسط سعر المتر المربع الواحد في المنطقة يتراوح بين ألفين إلى 5 آلاف ليرة تركية، مما يجعل منها واحدة من أكثر المناطق ارتفاعاً في أسعار العقارات، ليس في إسطنبول فحسب، بل في سائر أنحاء تركيا.
جدير بالذكر أيضاً أن بدل الإيجار الشهري للشقق في باسن اكسبريس يبدأ من ألفي ليرة تركية، وهو الأمر الذي يجعل من الاستثمار في المنطقة خياراً مشجعاً للغاية.
ولم ينعكس النمو في باسن إكسبرس على  أسعار العقارات  ضمن هذه المنطقة فحسب، بل أثر على قيمة العقارات في المناطق المجاورة أيضاً، حيث يعتبر حيّ غونشلي الموجود في منطقة باغجلار الشهيرة خير مثال على ذلك، فقد ارتفعت أسعار العقارات فيه، كما أصبح وجهة جديدة للمستثمرين العقاريين، وبات من الممكن رؤية العديد من المجمعات السكنية الفاخرة فيه.  
إذا نظرنا إلى سعر المتر المربع الواحد في منطقة باغجلار قبل 3 سنوات فقط، نجد أن متوسط سعر المتر المربع الواحد كان في حدود ألف و200 ليرة تركية، فيما ارتفع السعر في الوقت الراهن وتجاوز عتبة 4 آلاف ليرة تركية.
والتساؤل المحق في هذا السياق هو لماذا تلقى منطقة باسن إكسبريس كل هذا الاهتمام من قبل المستثمرين؟ الجواب على هذا السؤال يرتبط بعدة عوامل، أولها هو قرب المنطقة من مطار أتاتورك الدولي، إلى جانب مرور خط المترو الذي سيصل بين المنطقة والمطار، حيث يعتبر توفّر وسائل المواصلات في صدارة العوامل التي ينظر إليها المستثمرون قبل اتخاذ قرار شراء عقار في إسطنبول، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى  مدينة المعارض  المجاورة للمطار، وإلى المنطقة الصناعية، والعديد من المرافق الحيوية الهامة المنتشرة إما على طرفي طريق باسين اكسبريس، أو على مسافة قريبة منه.
من جهة أخرى أدت المشاريع الفاخرة التي تم إنشاؤها حديثاً في المنطقة، إلى تفتح شهية المستثمرين للإقبال على الاستثمار في المنطقة، نظراً للمستقبل الواعد والفرص المتوقعة فيها، ويطلق عليها بعض خبراء العقار اسم مسلك 2، تيمناً بمنطقة مسلك المعروفة في بيشكطاش، التي تضم عدداً كبيراً من ناطحات السحاب والمباني الشاهقة الأخرى؛ بعبارة أخرى حصل تأثير الدومينو في باسين اكسبريس، حيث قامت المشاريع الضخمة التي استحدثت في المنطقة بجذب مشاريع أكثر ضخامة، مما أدى إلى تطوير البنية التحتية فيها بشكل لافت للنظر.
كما تتركز بالقرب من المنطقة أيضاً العديد من المجمعات التجارية، ومراكز التسوق الكبرى، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة الحركة والحيوية فيها إلى معدلات استثنائية، ناهيك عن قربها من الطريق الدائري E-5 الذي يعتبر من أهم الطرق السريعة في مدينة إسطنبول.
وقد أصبحت باسين اكسبريس في السنوات الأخيرة وجهة لطبقة مميزة من الموظفين ورجال الأعمال ذوي الدخل المتوسط والمرتفع، حيث وجدت هذه الشرائح في المنطقة أهم ما تبحث عنه، بدءاً من المساكن الفاخرة المزودة بأحدث التقنيات كالبيوت الذكية، إلى تنوع وسائل المواصلات، مع توفر شعور الأمان والاستقرار.
ويعد العامل الاقتصادي أحد أهم العوامل التي تزيد من قيمة باسين إكسبرس، حيث ستصبح المنطقة خلال سنتين أو ثلاث، من أكبر المراكز الاقتصادية في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهو ما يفسر الزيادة الكبيرة في عدد السكان، بالإضافة إلى وفرة مشاريع البنية التحتية وطرق النقل العام والمواصلات وخطوط المترو.
كذلك يعد المطار الثالث - الذي يجري بناؤه في إسطنبول حالياً، والذي سيتم افتتاح المرحلة الأولى منه خلال بضعة أشهر- من أكثر الركائز أهمية في زيادة الإقبال على منطقة باسين إكسبريس، حيث تعد الوحدات السكنية في المنطقة، هي الأقرب إلى المطار الثالث بعد منطقة بشاك شهير.
ويقول رئيس بلدية باغجلار السيد لقمان جاغرجي، الذي يشرف على المشاريع الموجودة في منطقة باسين اكسبريس: إن البلدية تعمل باستمرار لزيادة استثمارات البنية التحتية والفوقية في المنطقة، كما تعمل البلدية على إنهاء مشروع مدينة للمعارض والمؤتمرات، تمتد على مساحة 26 ألف متر مربع، مجهزة لاستضافة المعارض الدولية، إلى جانب العديد من مراكز التسوق والمجمعات التجارية، التي ستجعل من باسين اكسبرس مركز أعمال تجارية، كما تعمل البلدية أيضاً على زيادة الاستثمارات في المجال الفندقي، وتقدم في هذا السياق كافة التسهيلات اللازمة لاستقدام  الفنادق  العملاقة إلى المنطقة وزيادة عددها، حيث سيتم الانتهاء في القريب العاجل من إنشاء 13 فندقاً من فئة 5 نجوم.
avatar
صلاح بن سعود العجلان

المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى